جديد الأخبار
جاري التحميل ...

الخميس، 10 يوليو 2014

نيمار : أُفضل أن تفوز الأرجنتين بالمونديال


أكد نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل وفريق برشلونة ، على أن تدخل خوان كاميلو زونيجا لاعب كولومبيا عليه لم يكن تدخلاً عادياً كما قال لوسائل الإعلام والصحف عقب موقعة البرازيل وكولومبيا في الدور ربع النهائي بالمونديال ، مشيراً إلى أن يفضل أن تتوج الأرجنتين ببطولة كأس العالم الحالية على حساب ألمانيا .


وقال نيمار دا سيلفا في تصريحات لوسائل الإعلام البرازيلية " في الحقيقة ، أنا أختلف مع زونيجا فيما قاله بخصوص إصابتي ، ولا يمكن أن أتقبل ما حدث ، ولن أقول أنه كان تدخلاً غير عادياً ، فقد أراد أن يؤذيني ، لأنني لست في رأسه ولا يمكن معرفة ما يفكر به ، ولكن كل الذين يعرفون كرة القدم ، يدركون أنه لم يكن تدخل غير عادياً ".
وأضاف " عندما تريد أن تعطل اللعب تقوم بفعل خطأ بسيط ، بضربة في الكاحل أو الضغط بقوة على الخصم ، ولكن ما فعله زونيجا معي كان غير ذلك ، فقد كنت على بعد 2 إنش فقط من أصبح شخص معاق لا يستطيع التحرك الا بكرسي متحرك ، لكنني سامحته ، ولست أنا من أحكم على ذلك ، وكان ذلك واحداً من أصعب اللحظات في حياتي ، فقد بكيت كثيراً " .
وأشار " لا أحمل أي ضغينة أو أحقاد لأحد ، ولقد أتصل بي زونيجا وقال لي أنه لم يتعمد إيذائي ، وأتمنى له النجاح في مسيرته الكروية " .
وعن الخسارة على يد ألمانيا ، أردف " لا يمكنك شرح ما حدث ضد ألمانيا ، لكن هذه هي كرة القدم ، ونحن نشعر بسوء وأسف كبير من أجل جماهيرنا ، والآن علينا الفوز في آخر مباراة على المركزين الثالث والرابع ضد هولندا يوم السبت المقبل " .
وعن ضياع حلمه المونديالي ، قال " حلمي لم ينتهي بعد ، ولا يزال مستمر ، لأن حلمي هو أن أجعل الناس سعداء بأسلوبي ومستواي ، وكأس العالم لم يغير ذلك " .
وإختتم نيمار تصريحاته ، قائلاً " قبل أن ألعب في برشلونة ، ميسي كان نجمي المفضل كلاعب ، والآن بعد أن عرفته كشخص ، أنا معجب به أيضاً كشخص ، وأُفضل أن تفوز الأرجنتين بكأس العالم ، لأن ميسي يستحق ذلك تظير ما فعله في عالم كرة القدم ، إنه صديقي وأتمنى له الأفضل " .

Add To Reddit Add To Blogger Tumblr Add To Twitter Add To Facebook Add To Yahoo Google plus

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

نافذة على الأنترنيت

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More